كرة السلة : الإفريقي يعود بانتصار من رادس

كانت جماهير النادي الإفريقي بالأمس في انتظار لقاء الجولة الثانية من البطولة المحترفة لكرة السلة الذي جمع أبناء فاسكو بالنجم الرادسي في قاعة بوهيمة حيث كانت تنتظر تأكيدا من زملاء ضيف الله للوجه المرضي الذي ظهر عليه الفريق في الجولة الأولى.

النادي الإفريقي فاز باللقاء بفارق 17 نقطة 74 – 57 على أرضية ميدان قاعة عادة ما مثلت تنقلا صعبا لأبناء باب جديد لكن هذه المرة كان الفريق في الموعد من حيث الأداء و الاقناع و شاهدنا مردودا متميزا لأغلب اللاعبين خاصة من نعيم و السايح و سعادة الذي كان أفضل لاعب على الميدان من جانب النادي الإفريقي.

“على عكس مباراة النجم دخلنا هذه المباراة بتركيز أكبر مما مكننا من أخذ فارق عشر نقاط جعلنا نواصل المباراة بكل ثقة و راحة” هذا ما صرح به لنا مدرب الفريق فاسكو في أعقاب المباراة و قد اضاف قائلا “أنا راض على مردود المجموعة و ينتظرنا موعد أهم يوم السبت أمام فريق قرمبالية و هذه المباراة لن تكون سهلة”.

الإفريقي يستضيف الدالية بقاعة القرجاني يوم السبت على الساعة الخامسة من أجل تحقيق انتصار ثالث شريطة أن تواصل المجموعة العمل الجدي على تطوير أداءها الدفاعي و الهجومي كما أكد لنا ذلك كل من فاسكو و سعادة في الحوار.

اضف تعليق

×

مرحبا !

 

× كيف يمكن مساعدتكم؟