كرة القدم – أواسط : الإفريقي يحقق انتصاره السادس على التوالي

25 تصويبة في مباراة واحدة منها 15 تصويبة مؤطرة توجت بثلاث أهداف في الربع الساعة الأخير هذه حصيلة إحصائيات هجوم فريق أواسط النادي الإفريقي في المباراة التي جمعته يوم الأحد بالمستقبل الرياضي بالرجيش.

زملاء الكابتن فادي فتاح قدموا مباراة متميزة من حيث النسق و تنويع اللعب و الهجمة و التدرج من الحالة الدفاعية إلى الحالة الهجومية أين أبدع أيمن الخضراوي في صنع اللعب و توجيهه و كان فاعلا إلى أبعد الحدود بإمداد زملاءه بكرات ذكية في وضعيات سانحة للتسجيل و ساهم في صنع عملية الهدف الأول من تسجيل أمان الله الشابي و مهد للهدف الثاني من تسجيل محمد علي سعد اللاوي و سجل الهدف الثالث.

بهذا الانتصار يحقق أبناء المدرب محمد ربيع بن عويشة العلامة الكاملة إلى حدود الجولة السادسة بستة انتصارات على ستة حيث سجل الفريق 22 هدفا و لم يقبل سوى 3 أهداف.

هذا و يواجه أواسط باب الجديد المستقبل الرياضي بسليمان في نهاية هذا الأسبوع في مباراة تبدو واعدة أمام فريق صلب و يتقن لعب الكرة.

تشكيلة النادي الإفريقي : مالك سعادة – محمد علي سعدلاوي – فادي فتاح – آدم ڨيزاني – لؤي جبالي – وسيم محمودي – عزيز بلومي – امين خضراوي – أمان الله الشابي – جاسر عيفي – ياسين الفرشيشي

ملخص مطول للمباراة و حوارات ما بعد اللقاء

اضف تعليق

×

مرحبا !

 

× كيف يمكن مساعدتكم؟