كرة اليد – أواسط : الإفريقي يطيح بسبورتينغ مكنين

عرف الدور الأول من كأس تونس كرة اليد لصنف الأواسط قمة جمعت يوم أمس الأحد 13 ديسمبر 2022 النادي الإفريقي بسبورتينغ المكنين بقاعة الشريف باللامين بالقرجاني و قد انتهى اللقاء بانتصار أبناء باب جديد على نتيجة 34 – 29 و بالتالي الترشح للدور المقبل من مسابقة كأس تونس.

المباراة كانت حماسية و عرفت تسابقا و تلاحقا شديدا خاصة في الفترة الأولى من الشوط الأول قبل أن يأخذ زملاء الخضراوي أفضل هداف من جانب الإفريقي ب8 أهداف الأسبقية ب4 أهداف و ينهون الشوط على نتيجة 14 – 10.

في الشوط الثاني عاد أبناء السبورتينغ بنوايا مخالفة و قلصوا الفارق إلى حدود نقطة واحدة لكن سرعان ما تدارك أبناء المدرب بالحاج الموقف و نظموا دفاعهم الذي عاد للتماسك الذي شاهدناه عليه في الشوط الأول بقيادة الحارس مطيع الإمام الذي حقق 16 تصد منها 10 تصديات كاملة في الشوط الاول و نجحوا في تحويل الهجمات المتتالية إلى أهداف بفضل دقة الحجام على متسوى الدائرة و نجاعة الدريدي من الجناح بتحقيق 5 أهداف لكل منهما إلى أن ارتفع الفارق إلى حدود الخمس نقاط لينتهي اللقاء على نتيجة 34 – 29 للنادي الإفريقي.

تشكيلة النادي الإفريقي : الإمام – النيفر – العروري – التوجاني – الشواشي – الجلالي – حبورة – الشعار – زمزمي – بن شعبان – الخضراوي – الدريدي – الحجام – السياح – محفوظ – غبارة.

اضف تعليق

×

مرحبا !

 

× كيف يمكن مساعدتكم؟